منتديات شباب فري كوول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
منتديات شباب فري كوول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
منتديات شباب فري كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب فري كوول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» شو رأيكم بالناس الي بتكتب الانجليزي معرب
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 03, 2013 12:02 pm من طرف عبد الكريم

» حلل شخصيتك من خلال تاريخ ميلادك
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 03, 2013 11:56 am من طرف عبد الكريم

» نوال شابة كويتية تزوجت 76 رجلا تتحدث عن مغامراتها
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:14 pm من طرف SILVER MOON

» نعم لاستمرار الزناخه
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:11 pm من طرف SILVER MOON

» نكت ع كيف كيفكم!!!!
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:08 pm من طرف SILVER MOON

» الرجال لا يطمئنون على أنفسهم إذا تولت قيادة السيارة امرأة
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:06 pm من طرف SILVER MOON

» رسائل ترحيب للاعضاء الجدد
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 2:25 pm من طرف solo le roi miko

» حصريا طريقه اضافة اشخاص بدون انتظار موافقتهم على الفيس بوك (مجربه)
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالأربعاء مارس 07, 2012 8:31 pm من طرف loulwa

» الربح الفوري من الاموال على النت
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 3:19 pm من طرف jojo

» انا عضو جديد واتمنا انك ترحب فيني في هاذا المنتدى
شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:03 pm من طرف الزعيم

شو رأيكم بالناس الي بتكتب الانجليزي معرب

كاتب الموضوعرسالة
عبد الكريم

السٌّمعَة الشخصيه للعضو : 0

شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب Empty
مُساهمةموضوع: شو رأيكم بالناس الي بتكتب الانجليزي معرب   شو رأيكم بالناس  الي بتكتب الانجليزي معرب I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 03, 2013 12:02 pm

يعني انا دائما بلاحظ على مواقع التواصل الاجتماعي الناس بتكتب انجليزي معرب والسؤال انو ليش خجلانيين من عروبتكم يعني صار بنظر البعض الي بكتب عربي انو ما بفهم وغير حضاري يعني حتى لما نروح على مطعم الكل بحكي اعطيني المنيو اما الي بحكي اعطيني القائمة بصير مسخرة المطعم لهدرجة اللغة العربية اصبحت مخجلة انا عن نفسي افخر بلغتي العربية لانها اعظم لغة ولغة القرآن الكريم
انتوا شو رأيكم مين بأيد ومين بعارض

شو رأيكم بالناس الي بتكتب الانجليزي معرب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصميم: تقويم عام 2010 رأيكم يا جماعة
» تصميم: تقويم عام 2010 رأيكم يا جماعة
» سؤال يخص الشباب والجواب من البنات.. يعني نريد رأيكم يابنات ؟؟