منتديات شباب فري كوول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
منتديات شباب فري كوول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
منتديات شباب فري كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب فري كوول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» شو رأيكم بالناس الي بتكتب الانجليزي معرب
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 03, 2013 12:02 pm من طرف عبد الكريم

» حلل شخصيتك من خلال تاريخ ميلادك
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 03, 2013 11:56 am من طرف عبد الكريم

» نوال شابة كويتية تزوجت 76 رجلا تتحدث عن مغامراتها
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:14 pm من طرف SILVER MOON

» نعم لاستمرار الزناخه
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:11 pm من طرف SILVER MOON

» نكت ع كيف كيفكم!!!!
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:08 pm من طرف SILVER MOON

» الرجال لا يطمئنون على أنفسهم إذا تولت قيادة السيارة امرأة
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:06 pm من طرف SILVER MOON

» رسائل ترحيب للاعضاء الجدد
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 2:25 pm من طرف solo le roi miko

» حصريا طريقه اضافة اشخاص بدون انتظار موافقتهم على الفيس بوك (مجربه)
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 07, 2012 8:31 pm من طرف loulwa

» الربح الفوري من الاموال على النت
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 3:19 pm من طرف jojo

» انا عضو جديد واتمنا انك ترحب فيني في هاذا المنتدى
مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:03 pm من طرف الزعيم

مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي

كاتب الموضوعرسالة
2musta

¤° مشرف كوول °¤<
¤° مشرف كوول °¤
2musta

السٌّمعَة الشخصيه للعضو : 0
المزاج : حزين

مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي Empty
مُساهمةموضوع: مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي   مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 12:53 am

بشوفوني من ابعيد بفكروني ارهابي
احكولي ليش ممكن لانو العرب اصحابي

احنا مش ارهاب
العرب شيوخ شباب

ليش هالحكم الخاطىء
ليش هالضلم الصامت

لما يوشوفو العرب
الكل منهم هرب

اصلا انتو الارهابين
واحنا اكيد مسلمين

مصطفى هادي
بس اللي بحكي عنه ارهابي

راح يشل بخته
وكمان يفضح عرضه

لا تلعبو بالنار
يا اولاد الحمار

انا ساكت من زمان
بس هسا ما في امان

ديرو بالكو مني انا ارهابي
انا ارهابي
انا ارهابي

يا اولاد القرده والخنازير
انا قأد منظمة تحرير

لازم نرجع فلسطين من بني اسرائيل
وما بدنا اي سلام ولا تعديل

حكامنا هاملين
لا بهمهم ولا سألين

الله معنا راح انرجع البلاد
يارب ترجع فلسطين وبغداد

حلم بتمناه كل واحد
بس يارب اضلني صامد

ديرو بالكو مني انا ارهابي
انا ارهابي
انا ارهابي

مرحبا شباب اليوم جبتلكم اغنيه جديده من تأليفي راب طبعا بهديها للكل اسمها انا ارهابي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مرحبا اليوم جبتلكم شعر اجنبي من تأليفي ان شاء الله يعجبكم
» هاي مرحبا جبتلكم اغنيه كهربا t-pain ft chris brown
» مرحبا جبلتكم اغنيه راب من تأليفي ان شاء الله تعجبكم 2pac mustafa
» hi جبتلكم اجمل اغنيه westlife عن جد بتجنن اسمها my love من البوم coast to coast
» HI جبتلكم اليوم اغنية حلوة akon