منتديات شباب فري كوول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
منتديات شباب فري كوول
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
منتديات شباب فري كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب فري كوول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» شو رأيكم بالناس الي بتكتب الانجليزي معرب
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 03, 2013 12:02 pm من طرف عبد الكريم

» حلل شخصيتك من خلال تاريخ ميلادك
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 03, 2013 11:56 am من طرف عبد الكريم

» نوال شابة كويتية تزوجت 76 رجلا تتحدث عن مغامراتها
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:14 pm من طرف SILVER MOON

» نعم لاستمرار الزناخه
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:11 pm من طرف SILVER MOON

» نكت ع كيف كيفكم!!!!
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:08 pm من طرف SILVER MOON

» الرجال لا يطمئنون على أنفسهم إذا تولت قيادة السيارة امرأة
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 2:06 pm من طرف SILVER MOON

» رسائل ترحيب للاعضاء الجدد
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 2:25 pm من طرف solo le roi miko

» حصريا طريقه اضافة اشخاص بدون انتظار موافقتهم على الفيس بوك (مجربه)
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالأربعاء مارس 07, 2012 8:31 pm من طرف loulwa

» الربح الفوري من الاموال على النت
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 3:19 pm من طرف jojo

» انا عضو جديد واتمنا انك ترحب فيني في هاذا المنتدى
نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:03 pm من طرف الزعيم

نكت نااااار من تجميعي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم

۞  صاحب الموقع ۞
۞  صاحب الموقع ۞
الزعيم

السٌّمعَة الشخصيه للعضو : 4
المزاج : so sad

نكت نااااار من تجميعي Empty
مُساهمةموضوع: نكت نااااار من تجميعي   نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 12:20 am

محشش عنده دورة اسعافات أولية .. سألة المدرب: إذا ابنك بلع مفتاح البيت شو بتساوي ؟ قال : بكسر الباب ...!

محشش بحكي لخطيبته : حبيبتي ممكن أمسك أيدك ؟ قالت : لا شكرا .. ايدي مش ثقيلة ...!

محشش خبيث دخل مطعم وطلب واحد فول .. اجا الجرسون وقاله الحساب : 13 قرش .. طلع 13 من جيبه ورماهم على الأرض .. نزل الجرسون وأخذ الفلوس .. ومرة ثانية صار زي هيك وتكرر المشهد عدة مرات آخر شي الجرسون بدو ينتقم من المحشش .. في يوم أجا المحشش وطلب فول وما كان معو فراطة .. لما خلص طلع ربع دينار من جيبه واعطاه الجرسون لما رج الجرسون رماله 12 قرش على الأرض صار يضحك ويحكي هاد الباقي .. راح المحشش مطلع قرش من جيبه ورماه على الأرض قاله : وكمان واحد فول لو سمحت ...!

محشش قرفان حاله ركب تكسي وقال للسايق : وديني مكان بعيد عن الأرض .. اخذه الشوفير على الصحرا .. كان المحشش نايم ولما صحى شاف واحد جاي بزحف من بعيد قاله: أنا تعبان من الشمس .. حكاله المحشش : تشرفنا .. وأنا أحمد من الأرض...!

محشش ماشي عالرصيف .. أجاه صاحبه بالسيارة قاله : أوصلك ؟ قال : لا لا .. شكرا .. مستعجل كتير ...!

محشش زنخ طلق مرته .. راحت ولمت أغراضها .. راح وحكالها : شو .. بشوفك زعلتي ...!

مره اعطوا لصعيدي حبة جوافه عشان اشوفها اذا مستويه لما اكله حكالهم مستويه بس الرز الي فيها مش مستوي

محشش متردد يقطع الشارع .. أروح .. لا .. أقطعه .. اه .. بخاف .. لأ ما بدي .. أروح ما أروح .. أقطعه .. آخر شي قال : والله لأقطعه .. قطعه ودعسته سيارة قال : واللي خلقني كنت عارف ...!

محشش زرع وردة .. طلعتلوا أم كلثوم ...!

ست نسوان محششات عملوا حادث سيارة كل وحده اتصلت بزوجها ... وردوا عليهم : - اللبناني : بعيد الشر عنيك ...حبيبة ألبي..أنا هلأ جايي عالطريء - الفلسطيني : سلامة كلبك يا روح كلبي .. أنا جاي ركد عالطريك - الكويتي : شنو امطلعج الظهر ... طلعت روحج ..... ماوراج الا المصايب تغطي زين عن الرياييل لين اوصل - السوري :خخخخ... حادس شو ؟ لك تئبري ألبي يا عمري سلامتك - المصري: يا ولية ...حادس ده لو حصل للعربية حاجة هيكون آخر يوم في حياتك - الأردني : قلتيلي معك خمس نسوان ؟؟؟.. طيب ثواني وبكون عندك ...!

مرة واحد غبي كتيير حب يبسط صديقته راح رمى عليها وردة ماتت ليش..... عشان نسي يطلع الوردة من المزهرية هههههههه

مرة مجموعة شباب طنطات في عمان راحو يعملو مظاهرة ضد الحرب على العراق و حملو لافتة مكتوب عليها : بوش جد بلا بياخة

مرة وحدة كركيه كل يوم ابنها بتقاتل مع ابن الجيران فصارت تحكيلو يا ابني ما بدنا مشاكل طخه وتعال

محشش صغير بحكي لأبوه : بابا شو الفرق بين " القضاء والقدر " و " المصيبة " ؟ قاله أبوه : مثلا لو رحنا عالبحر نسبح وغرقت أمك , هذا " قضاء وقدر " بس " المصيبة " لو طلعت أمك بتعرف تسبح ...!

محشش راح يخطب قدموله شاي لبتون قال حلو من بدايتها سحر !!!

https://beboo.ahladalil.com
الامبراطور

(( المراقب العام ))
(( المراقب العام ))
الامبراطور

السٌّمعَة الشخصيه للعضو : 16
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: نكت نااااار من تجميعي   نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 2:20 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لووووووووووووووووووول

حلوه كتير

تابع ابداعك

تقبل مروري
الزعيم

۞  صاحب الموقع ۞
۞  صاحب الموقع ۞
الزعيم

السٌّمعَة الشخصيه للعضو : 4
المزاج : so sad

مُساهمةموضوع: رد: نكت نااااار من تجميعي   نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 7:41 pm

الله يحلي ايامك
مشكور على مرورك
https://beboo.ahladalil.com
ملك الراب

¤° مشرف كوول °¤<
¤° مشرف كوول °¤
ملك الراب

السٌّمعَة الشخصيه للعضو : 10
المزاج : كل يوم شكل هههه اشي غريب والله

مُساهمةموضوع: رد: نكت نااااار من تجميعي   نكت نااااار من تجميعي I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 4:00 pm

هههههههه
حلوه كتير
بس ركز على هاي
محشش بحكي لخطيبته : حبيبتي ممكن أمسك أيدك ؟ قالت : لا شكرا .. ايدي مش ثقيلة ...!
بطلت أعرف من المحشش هو ولا خطيبته
ههههههه

نكت نااااار من تجميعي
صفحة 1 من اصل 1